Tuesday 7 January 2014

عروض مميزة على بوفيه نهاية الأسبوع في مركز ورزيدنس البستان دبي


رزيدنس و مركز البستان للتسوق، الشقق الفندقية المعروفة بين السياح ورجال الأعمال، يقدم عروضه الجديدة على بوفيه عطلة نهاية الإسبوع كل يوم جمعة لضيوفه الكرام وزائريه.
يقدم مطعم وكافيه " فاونتين" بوفيه الغداء مع قائمة طعام مختلفة تميزها عن التي قبلها كل يوم جمعة مقابل 59 درهم للشخص الواحد و44 درهم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عام، كما يقدم المركز دخول مجاني للأطفال دون 6 سنوات وذلك من الساعة 12:00 ظهرا الى الساعة 04:00 عصرا.

وقال موسى الحايك، رئيس العمليات التنفيذي في مركز ورزيدنس البستان "نحن في مركز ورزيدنس البستان نقدم هذه العروض الجديدة لنوفر للنزلاء والضيوف تجربة طعام مميزة، بعد أن شهدنا طلب كبير على بوفيه الغداء الذي نعده يوميا وخاصة من ضيوفنا في قطاع الأعمال والذين يأتون الى المركز لتناول وجبة الغداء، حيث يتميز البوفيه بالمأكولات العالمية الشهية والمعدة على يد أمهر الطهاة. كما ونقدم بوفيه عطلة نهاية الإسبوع كل يوم جمعة للعائلات والمجموعات والذي يشهد إقبالا كبير أيضا مع أجواء من المرح والتسلية".

ومع عطلة نهاية الإسبوع، يقدم مركز ورزيدنس البستان فرصة الإستمتاع للنزلاء والضيوف مع عائلاتهم والأصدقاء بأجواء من المرح والتسلية. حيث يقدم بوفيه غداء يوم الجمعة يتضمن أطباق من الهند وأسيا وإيطاليا وتايلاند، بالإضافة لقائمة المأكولات العربية والبحرية.
صالة المطاعم في مركز و سكن البستان المكان الأمثل للأسر، حيث يحضى الأطفال بفرصة الإستمتاع بالعديد من الأطعمة المفضلة لديهم بأجواء مريحة ومرحة، حيث يقدم المركز بوفيه غداء كل يوم جمعة يشمل العديد من الأصناف والمأكولات بالاضافة لتشكيلة العصائر والمشروبات الطازجة والحلويات والفواكه.
مطعم وكافيه " فاونتين" في مركز ورزيدنس البستان والمعروف جيدا بأطباقه المميزة والمعدة على يد ذوي الخبرة في تحضير اشهى الأطباق المحلية والعالمية، بالإضافة للمأكولات البحرية الطازجة وتشكيلة المقبلات والسلطات والشوربات. كما وتتعدد الأطباق لتشمل أشهر المطابخ العالمية متل المطبخ الهندي والتايلاندي والآسيوي والإيطالي ومطبخ الشرق الأوسط بأجواء من الضيافة العربية الأصيلة.

No comments:

Post a Comment